.

فيديوهات

صحف الثلاثاء: 800 ألف دولار لـ"الأسود" مقابل التأهل لربع نهائي "الكان"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

 

 

 


اهتمت جل الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة عن عدد الغد بالمباراة التي تنتظر المنتخب المغربي أمام نظيره الايفواري، برسم الجولة الثالثةمن الدور الأول من منافسات كأس أمم إفريقيا، واصفةً المواجهة بالتاريخية في مصير "الأسود" من أجل العبور إلى الدور الموالي، حيث يكفيهم التعادل لبلوغ ربع النهائي.

والبداية من "الصباح" التي كشفت أن المنتخب الوطني المغربي تنتظره منحة مغربية من قبل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، إذا تأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث خصصت "الكاف" منحة منحة 800 ألف دولار، أي ما يعادل 750 مليون سنتيم.

ذات اليومية نقلت تصريحا للاعب عبد الكبير الوادي، المنتقل حديثا إلى الجيش الملكي، قادما إليه من الرجاء، حيث قال إنه قبل الإعارة بحثا عن فرصة للعب وطرد النحس الذي لازمه منذ انضمامه إلى الرجاء قبل ثلاث سنوات، قبل أن يكشف أنه كان يتطلع لتقديم الإضافة للرجاء الذي وفر له جميع الظروف المناسبة، لكن الإصابات وبعض الأمور الأخرى حالت دون ذلك، على حد تعبير اللاعب.

إلى يومية "المساء" حيث نقرأ أن اللاعب المغربي محسن متولي، قد رفع رصيده الشخصي من الأهداف إلى سبعة، بقميص فريق الوكرة القطري، حيث جاء الهدف من علامة الجزاء في مباراة الوكرة، عن الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري.

ننتقل إلى يومية "الأخبار" التي كشفت أن اصطدام وقع بين نزهة بيدوان، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، مع محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بسبب ما اعتبره الأخير تداخلا في الاختصاصات من طرف بيدوان، من خلال تنظيم ملتقيات خاصة بالدراجين رغم معرفتها المسبقة بأن هناك إطارا قانونيا ينظم هذه الرياضة.

نختم جولتنا من اليومية ذاتها، والتي كتبت أن فريق النادي القنيطري قام بانتداب سبعة لاعبين خلال "المركاتو" الشتوي الجاري، مستعينا بتعاقده مع لاعبين سابقين بالفريق، على غرار الهداف السابق بلال بيات واللاعب يوسف برابح، في محاولة لتهدئة الغضب الجماهيري حول النتائج السلبية التي التي رمت بـ"فارس سبو" إلى ذيل سبورة ترتيب الدوري المغربي للمحترفين.

التعليقات (0)Add comments

أضف تعليق
quote
bold
italicize
underline
strike
url
image
quote
quote
smile
wink
laugh
grin
angry
sad
shocked
cool
tongue
kiss
cry
smaller | bigger

busy
 
تلقى الخبر بكل مصداقية :